زيادة ممارسة المتعلم مهارات وحل المشكلات
الجداول الزمنية
يستخدم المتعلم مهارات التفكير الاساسية فى حل المشكلات
يستخدم المتعلم المهارات الابداعية فى انتاج افكار جديدة للوصول الى حلول ابتكارية للمشكلات ويمارس المتعلم مهارات حل المشكلات
التوقيت المحدد
لتنفيدها فى اطار الخطة
1 /11 2009
توقيت التنفيد الفعلى
3 /11 /
2009
الجداول الحقلية
مستوي الأداء المتوقع الوصول إليه في توقيت القيام بالمتابعة كما التم تحديده في الخطة
جيد جدا
مستوي التطوير الحادث في الأداء المصاحب لتنفيذ الخطة في هذا المجال
جيد جدا
الجداول الانتاجية
ادلة ومؤشرات
النجاح المحددة فى اطار الخطة الخاصة بالاسترتيجيات
- دعوات لبعض الشخصيات مثل جمعية أصدقاءالبيئة
البرامج الاداعية
ورق الملصقات
جوائز مادية – شهادات تقدير
ادلة ومؤشرات
النجاح التى تم جمعها من خلال المتابعة فى مرحلة التنفيذ
دعوات لبعض الشخصيات مثل جمعية أصدقاءالبيئة
البرامج الاداعية
ورق الملصقات
التقرير
تم عمل ندوات من خلال المنسق الصحى
وندوات فى الطابور لتعم الفائدة
وعمل لافتات سلوكية
الجداول الزمنية
يستخدم المتعلم مهارات التفكير الاساسية فى حل المشكلات
يستخدم المتعلم المهارات الابداعية فى انتاج افكار جديدة للوصول الى حلول ابتكارية للمشكلات ويمارس المتعلم مهارات حل المشكلات
التوقيت المحدد
لتنفيدها فى اطار الخطة
1 /11 2009
توقيت التنفيد الفعلى
3 /11 /
2009
الجداول الحقلية
مستوي الأداء المتوقع الوصول إليه في توقيت القيام بالمتابعة كما التم تحديده في الخطة
جيد جدا
مستوي التطوير الحادث في الأداء المصاحب لتنفيذ الخطة في هذا المجال
جيد جدا
الجداول الانتاجية
ادلة ومؤشرات
النجاح المحددة فى اطار الخطة الخاصة بالاسترتيجيات
- دعوات لبعض الشخصيات مثل جمعية أصدقاءالبيئة
البرامج الاداعية
ورق الملصقات
جوائز مادية – شهادات تقدير
ادلة ومؤشرات
النجاح التى تم جمعها من خلال المتابعة فى مرحلة التنفيذ
دعوات لبعض الشخصيات مثل جمعية أصدقاءالبيئة
البرامج الاداعية
ورق الملصقات
التقرير
تم عمل ندوات من خلال المنسق الصحى
وندوات فى الطابور لتعم الفائدة
وعمل لافتات سلوكية